• مجلة كيه ام دبليو

قال كاني ويست إنه يحصل على حقن الستيرويد في يديه بسبب "كثرة كتابته الرسائل النصية"

قال كاني ويست إنه يحصل على حقن الستيرويد في يديه بسبب "كثرة كتابته الرسائل النصية"

· قام كاني ويست Kanye West بنشر تغريدة، ثم حذفها، قال فيها بأنه كان يحصل على حقن الستيرويد لآلام المفاصل بسبب كثرة كتابته للرسائل النصية بكثيرة.

· يعتبر ألم المفاصل الناتج عن الرسائل النصية أمراً شائعاً، وفقاً لأخصائيي تقويم العظام، و إراحة مناطق الألم لديك هي أفضل طريقة لحل المشكلة.

· و لكن إذا استمرت، فقد تكون هناك حاجة إلى الحقن مثل تلك التي حصل عليها ويست West، أو الجراحة.

تذكر: لمعاودة زيارة موقعنا مره أخرى بسهوله فقط اكتب فى المتصفح الخاص بك

مجلة كيه ام دبليو

اوKmw Gate

في تغريدة تم حذفها الآن، شارك مغني الراب كاني ويست Kanye West أنه كان يحصل على حقن الستيرويد في يديه لأنه كان يعاني من "الآلام الكثير من كثرة كتابة الرسائل النصية".

يوم الثلاثاء، بدا ويست West و كأنه غرد على الهواء مباشرة بشأن موعد طبيبه، بما في ذلك مقطع فيديو لطبيبه و هو يحقنه، كما ورد في تغريدته، "الكورتيزون ممزوج برش خفيف من الليدوكائين".

الكورتيزون عبارة عن ستيرويد يتم حقنه بالقرب من مفاصل الكوع و الركبة و الظهر و اليدين و غير ذلك.

بمجرد حقن الكورتيزون، يمكن أن يقلل الالتهاب و الألم، و هو علاج يستخدم غالباً للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل الروماتويدي.






ليدوكائين، و هو العلاج الآخر الذي استخدمه طبيب كاني ويست Kanye West، هو مخدر أو عامل مخدر، و غالباً ما يتم دمجه مع الستيرويد مثل الكورتيزول لتخفيف آلام المفاصل.

ليست هناك حاجة لفترة نقاهة بعد الحقن, يمكن للمرضى العودة إلى المنزل بعد العملية مباشرة.

بعد يومين إلى سبعة أيام، يبدأ الستيرويد في تخفيف الألم لأيام أو شهور.

أعلم أنه يمكن أن يؤدي الإفراط في استخدام الهاتف أو الكمبيوتر إلى إجهاد مفاصل اليد

على الرغم من أن ويست West لم يشارك الحالة الدقيقة التي تسببت في آلام المفاصل، إلا أنه من الصحيح أن الرسائل النصية أو الكتابة كثيراً يمكن أن تؤدي إلى عدم الراحة في اليدين.

كما كتب جراح العظام الدكتور بيتر ج. إيفانز Peter J. Evans على موقع كليفلاند كلينك Cleveland Clinic الإلكتروني، فإن الإفراط في استخدام الهاتف الخلوي يمكن أن يؤدي إلى إصابات دقيقة في عضلات اليد و الأوتار، خاصة في منطقة الإبهام.

كتب إيفانز Evans: "على الرغم من أن إرسال الرسائل النصية على معظم الهواتف الذكية يكون أسرع باستخدام إبهامك، إلا أن إبهامنا ليست رشيقة جداً حقاً, يمكن أن تسبب الرسائل النصية بشكل متكرر لإبهامك تمزقات دقيقة في العضلات و الأوتار، مما يؤدي إلى حدوث التهاب يسبب التورم و التصلب".

يمكن أن يسبب الكثير من الرسائل النصية أيضاً ألماً في الأصابع و المعصم و الخنصر.

يمكن أن تساعد راحة مفاصلك، و لكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة إلى الحقن أو الجراحة.

و اقترح استخدام أصابع السبابة في إرسال الرسائل النصية أو استخدام الرسائل الصوتية لمنح إبهامك فرصة للراحة.

حيث أن أفضل طريقة لعلاج هذه الأنواع من الإصابات هي ترك الأوتار و المفاصل المجهدة تستريح، لكن في بعض الأحيان تكون هناك حاجة للحقن إذا استمر الألم، كما في حالة ويست West.

وإذا أصبحت الحقن غير فعالة في تخفيف الألم، فقد تكون هناك حاجة لعملية جراحية.

في النهاية، فإن أفضل طريقة لتخفيف الألم و منع عودته هي تغيير عادات الهاتف الذكي و الكمبيوتر اللوحي.






















#كاني_ويست

#فن

#ترفيه

#منوعات

©2020 صحيفة كيه ام دبليو الالكترونية.